عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

البيت الأبيض يشيد بإنجازات : ورث اقتصادًا في حالة سقوط حر

تم النشر في: 

21 يوليو 2024, 10:27 مساءً

قال البيت الأبيض إن الرئيس جو يتطلع لإكمال فترة ولايته الرئاسية وذلك بعدما أعلن يوم الأحد عدم خوض الانتخابات الرئاسية في نوفمبر القادم.

في التفاصيل، أفاد متحدث باسم البيت الأبيض لشبكة "سي إن إن": "لقد ورث الرئيس بايدن اقتصادًا في حالة سقوط حر، وكان هناك ارتفاع كبير في معدل جرائم العنف، وتحالفات في حالة يُرثى لها من سلفه".

وأضاف المتحدث: "لقد نجح بايدن في تحقيق أقوى نمو اقتصادي في العالم وأدنى معدل لجرائم العنف منذ ما يقرب من 50 عامًا، في حين جعل الناتو أكبر من أي وقت مضى".

وتابع قائلاً إن بايدن "يتطلع إلى إنهاء فترة ولايته وتحقيق المزيد من النتائج التاريخية للشعب "، وفقًا لسكاي نيوز .

وأوضح: "يتضمن ذلك الاستمرار في خفض التكاليف، وخلق فرص العمل، وحماية الضمان الاجتماعي مع الوقوف ضد أجندة ترامب الاقتصادية التي من شأنها أن تؤدي إلى تفاقم التضخم وتدفعنا إلى الركود. وسيواصل النضال من أجل حماية حريات الأمريكيين من الحظر الجذري للإجهاض والهجمات على سيادة القانون".

وقال بايدن في منشور على منصة "إكس" إنه سيواصل أداء مهامه الرئاسية حتى انقضاء فترة ولايته، مضيفًا أنه سيتحدث إلى الأمة في وقت لاحق هذا الأسبوع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا