عرب وعالم / السعودية / عكاظ

تسلم جثمان الكويتية «المتروكة» في بر الجبيل

كشفت مصادر «عكاظ»، أن الأجهزة المعنية في المملكة، سلمت جثمان المواطنة الكويتية التي تم العثور عليها متوفاة في منطقه برية، بعد أن ادعى زوجها تركها في دورة مياه، وبادرت السلطات الكويتية بإجراء الفحوصات وتشريح الجثة لتحديد أسباب الوفاة لرفع تقرير إلى النيابة وسلمت لأهلها لدفنها.

يشار إلى أن الحادثة، التي تابعتها «عكاظ» في 6 يوليو الجاري، ونشرت تفاصيل الحادثة في عددها برقم 20906 الصادر في 4 محرم 1446هـ الموافق 10 يوليو 2024، أضحت قضية رأي عام في دولة الكويت، وسعت السلطات الكويتية لكشف تفاصيل اختفاء الزوجة التي تم العثور عليها قرب محافظة الجبيل.

وكان المتحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية أشار، في بيان سابق، إلى أنه إشارة إلى ما تم تداوله عن اختفاء مواطنة خليجية في أحد الطرق أثناء عبور الأراضي برفقة زوجها، فإنه تم العثور عليها متوفاة في منطقة صحراوية شمالي محافظة الجبيل، وجارٍ استكمال الإجراءات النظامية حيال ذلك.

وفي تفاصيل القضية، التي حصلت عليها «عكاظ» في حينها، فإن الحادثة وقعت بعدما عاد إلى بلده من البحرين برفقة ابنه دون زوجته، ولدى عودتهما إلى الكويت ترك زوجته في دورة مياه (حسب ما ذكر) وغادر مع ابنه، وأخبر الزوج أشقاء الزوجة أنها اختفت في السعودية وأنه لا يعلم عنها شيئاً، فتقدمت أسرتها ببلاغ ضد الزوج، ما استدعى تدخل أجهزة الأمن الكويتية للتحقيق واستدعاء الزوج (الذي كان بحالة غير طبيعية)، وفق ما ذكرت بعض وسائل الإعلام، واعترف بعد التحقيقات أنه تركها داخل السعودية أثناء دخولها دورة المياه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا