عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

أولمبياد باريس 2024.. الأرجنتين تخطف تعادلًا مثيرًا من في الوقت القاتل

تم النشر في: 

24 يوليو 2024, 4:05 مساءً

فرط المنتخب المغربي بفوز كان في المتناول بسقوطه في فخّ التعادل في الوقت القاتل من أمام منتخب الأرجنتين بهدفين لهدفين، اليوم الأربعاء، على ملعب جيوفروى جيشار في سانت إيتيان، في افتتاح مشوار الفريقين بالمجموعة الثانية لمنافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024.

أنهى المنتخبُ المغربي الشوطَ الأول متقدّمًا بهدف سجله "سفيان رحيمي" بالدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ومطلع الشوط الثاني ضاعف اللاعب "سفيان رحيمي" تقدم بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 51 من ركلة جزاء.

وتمكّن منتخب الأرجنتين من تقليص الفارق بهدف أول سجله "جوليانو سيميوني" في الدقيقة 68، وفي الوقت المحتسب بدلًا من ضائع، وفي الدقيقة "106" خطفت الأرجنتين هدف التعادل برأسية "كريستيان ميدينا".

وبهذه النتيجة اقتسم المنتخبان نقاط المباراة؛ حيث أضاف كل منتخب نقطة لرصيده، في المجموعة التي تضم أيضًا منتخبَيْ: ، وأوكرانيا، اللذين سيتواجهان في وقت لاحق من اليوم.

وفي الجولة الثانية من ذات المجموعة سيلعب المغرب ضد أوكرانيا، والأرجنتين ضد العراق يوم السبت المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا