عرب وعالم / السعودية / المواطن

إحباط ترويج 2.4 كيلوجرام هيروين و203 آلاف قرص مخدر بالرياض وجدة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيمين من الجنسية السودانية ووافدة بتأشيرة زيارة من الجنسية التشادية بمحافظة لترويجهم (2.4) كيلوجرام من مادة الهيروين المخدر، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

إحباط ترويج هيرون وأقراص مخدرة

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على وافد نازح ومواطنين بمنطقة لترويجهم (203,000) قرص من مادة الإمفيتامين المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

قد يهمّك أيضاً

الإبلاغ عن عمليات التهريب

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا