عرب وعالم / السعودية / عكاظ

مجموعة stc تدعم الداخلية وتمكن زوار المصايف من الاستمتاع بتواصلهم

في إطار جهودها المستمرة لدعم في المملكة، قامت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي بالعديد من الجهود في سبيل تعزيز تجربة السياحة في مختلف مصايف المملكة، عبر استعداداتها المبكرة في مع لجان الصيف بإمارات وأمانات المناطق والقيام بمسح المواقع والمنتجعات والمناطق الجبلية السياحية والتأكد من جاهزيتها بشبكة اتصالية قوية وموثوقة تلبي احتياجات الزوار وتساهم في جعل رحلاتهم أكثر متعة وسلاسة بما يساهم في جذب المزيد من السياح إلى المملكة.

حيث عملت stc على توسيع نطاق تغطيتها بشبكات الجيل الخامس 5G لتمكين الزوار من إجراء مكالمات عالية الجودة، والاستمتاع بمنظومة من الخدمات الرقمية وسرعات إنترنت فائقة للتواصل مع أحبائهم ومشاركة تجاربهم السعيدة وتوثيق لحظاتهم الممتعة عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، إضافة الى تجهيز فرق ميدانية للدعم الفني تعمل على مدار الساعة لأي أمر طارئ.

وتشارك stc في العديد من الفعاليات والمهرجانات السياحية التي تقام في مختلف مصايف المملكة، وتقدم لها دعماً لوجستياً وتقنياً بما يسهم بحول الله على ضمان نجاحها وجذب المزيد من الزوار، فقد قامت stc في منطقة عسير بتوفير عربات متحركة لدعم شبكة الجوال في أكثر من 13 موقعاً سياحياً، والتواجد بمنافذ خدمية داخل مهرجان «عسير تهول»، كذلك في منطقة الباحة وفرت عربات لدعم الشبكة في أكثر من 4 مواقع سياحية، أما في منطقة الطائف تم توفير عدة عربات متحركة لدعم الشبكة في مهرجان سمو ولي العهد للإبل، إضافة إلى ونشر رسائل ترحيبية للزوار في جميع المصايف.

تأتي هذه الجهود ضمن التزام stc المستمر بدعم رؤية 2030 وسعيها في تقديم تجربة رقمية متميزة لجميع الزوار، وتعزيز القطاع السياحي وجعله أحد الأعمدة الاقتصادية الرئيسية. إضافة الى مسؤوليتها الاجتماعية ودورها الريادي في دعم التحول الرقمي في المملكة وتعزيز مكانتها الرائدة في قطاع الاتصالات، وحرصها على تقديم أفضل الخدمات التي تلبي تطلعات عملائها وتساهم في دعم الاقتصاد الوطني وتحقيق التنمية المستدامة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا