عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

قدِموا من جازان.. جولة ترفيهية لمستفيدي "صندوق الشهداء" بإحدى وجهات

تم النشر في: 

31 يوليو 2024, 12:24 مساءً

نظّم صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين أمس، جولة سياحية لمجموعة من أسر الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين قادمة من منطقة جازان، وذلك في إطار ما يقدمه من منوعة وخدمات مستدامة تلبي احتياجات المستفيدين ومن يعولونهم شرعًا، وتثمّن الدور البطولي الذي قدمه الشهداء لينعم الوطن والمواطنون بالأمن والأمان.

وحرص الصندوق على تلبية الاحتياجات كافة، وتقديم الخدمات للمستفيدين خلال الجولة السياحية.

واستمتعت أسر المستفيدين بالجولة على مدى يوم كامل، حيث تمت زيارة منطقة "بوليفارد رياض سيتي" أحد أهم الوجهات السياحية في العاصمة شملت عددًا من الأنشطة الترفيهية وجولات تثقيفية وتعريفية.

وعبّر المستفيدون وذووهم عن سعادتهم بالزيارة والجهود المبذولة والمقدمة من الصندوق، وعن فخرهم واعتزازهم بما يقدم لهم من رعاية وتواصل في تحقيق متطلباتهم المعيشية، وتلبية احتياجاتهم، والعمل على تعزيز معاني الوفاء ليشعروا بالفخر بوطنهم ومجتمعهم.

وتأتي هذه الجولة ضمن برامج جودة الحياة التي تنظمها إدارة المستفيدين في الصندوق، حيث يقدم عددًا من البرامج والخدمات ضمن المناسبات العامة وفي الفعاليات والمواسم لجميع المستفيدين من أسر الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين من مختلف مناطق المملكة، التي تكرس بناء شراكات فاعلة مع مختلف القطاعات العام والخاص وغير الربحي في المملكة، الأمر الذي يسهم في تحقيق مستهدفاته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا