عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

أولمبياد باريس 2024 .. إسبانيا تخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية عبر بوابة

تأهل منتخب إسبانيا إلى المباراة النهائية لأولمبياد باريس بعد أن نجح في قلب تأخره بهدف إلى فوز بهدفين مقابل هدف على نظيره المغربي في اللقاء الذي أُقيم مساء يوم الاثنين على ملعب فيلودروم في مارسيليا ضمن الدور نصف النهائي لمسابقة كرة القدم للرجال في أولمبياد باريس 2024.

بادر المنتخب المغربي بافتتاح باب التسجيل عن طريق نجمه سفيان رحيمي من علامة الجزاء احتسبها الحكم بعد مراجعة تقنية الفيديو وذلك في الدقيقة 37 وبهذا الهدف عزز سفيان رحيمي صدارته لقائمة هدافي كرة القدم للرجال في أولمبياد باريس برصيد 6 أهداف.

وتمكنت إسبانيا من تعديل النتيجة في الدقيقة 66 عن طريق لاعب برشلونة فيرمين لوبيز حيث استغل خطأً دفاعيًا من لاعبي ليسدد كرة قوية داخل الشباك.

وأضاف خوانلو سانشيز الهدف الثاني لمنتخب إسبانيا في الدقيقة 85 بعدما اخترق دفاعات المغرب ليسدد قذيفة صاروخية منحت منتخب بلاده بطاقة التأهل للمباراة النهائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا