عرب وعالم / السعودية / المواطن

أبناء وأسر الشهداء والمصابين والمفقودين يزورون مقر إقامة كأس العالم للرياضات الإلكترونية

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

زار عددٌ من أبناء وأسر الشهداء والمصابين والمفقودين، ومجموعة من اللاعبات الناشئات من نادي الهلال، مقر إقامة كأس العالم للرياضات الإلكترونية؛ الحدث الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية، الذي تستضيفه مدينة حتى 25 أغسطس الجاري.

تفاصيل الزيارتين

وشهد مقر الكأس المقام في بوليفارد رياض سيتي، استقبال زيارتين لمجموعة من منسوبي الجمعيات والمؤسسات الخيرية؛ كجزءٍ من المسؤولية المجتمعية لمؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، حيث قام ما يقارب 40 من أبناء وأسر الشهداء والمصابين والمفقودين التابعين لصندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين، و17 من ناشئات فريق نادي الهلال، بجولة بين المسارح التي تحتضن المنافسات الاحترافية لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في منطقة SEF أرينا، ومتابعة عدد من المنافسات، والاستمتاع بأجواء الكأس وكافة الفعاليات والأنشطة والعروض المصاحبة والمخصصة للجمهور في مختلف مناطق البوليفارد.

قد يهمّك أيضاً

وتستضيف مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية في مقر إقامة الكأس، مجموعة من زيارات الجمعيات والمؤسسات الخيرية أسبوعيًّا حتى نهاية الحدث العالمي؛ بدأت بزيارة من أطفال ومنسوبي هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة؛ متمثلة في مبادرة (السبت البنفسجي)، وتشهد كأس العالم للرياضات الإلكترونية، خلال الفترة المقبلة، زيارات من منسوبي جمعية (حقق أملهم) لأطفال مرضى السرطان، وأطفال شهداء الواجب تحت مظلة وزارة الدفاع.

يذكر أن منافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية شهدت حضور أعداد كبيرة من الضيوف والزوار من دول الخليج والعالم العربي ودول العالم، واستقطبت منافسات الحدث العالمي أكثر من مليون زائر خلال النصف الأول من البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا