عرب وعالم / السعودية / المواطن

تنبيه مهم من أمن الطرق لقائدي المركبات بجدة وتربة ورنية

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أصدرت القوات الخاصة لأمن الطرق تنبيهًا لمستخدمي الطرق بمحافظات وتربة ورنية بمنطقة مكة المكرمة بسبب الحالة المطرية التي قد تشهدها المنطقة.

أمطار غزيرة

وقالت قوات أمن الطرق على منصة “إكس” “ننبه مستخدمي الطرق في محافظات جدة وتربة ورنية بمنطقة مكة المكرمة بهطول أمطار متوسطة إلى غزيرة قد تشهدها المنطقة، يصاحبها نشاطًا في الرياح السطحية مما يَحد من مدى الرؤية الأفقية”.

قد يهمّك أيضاً

متابعة الطقس واتباع المسارات

كما نوهت في إنفوجراف صادر عنها بعدة تعليمات أبرزها ضرورة متابعة حالة الطقس وتحذيرات الجهات الرسمية عن الحالة المطرية، عدم المجازفة بقطع مجاري مياه الأمطار والسيول، ترك مسافة آمنة مع المركبات الأخرى، واتباع المسارات والطرق المستخدمة قدر الإمكان.

ودعا أمن الطرق إلى الابتعاد عن مواقع تجمعات المياه ومصادر الكهرباء في الأماكن العامة وإتاحة المجال للمعدات والآليات لسحب مياه الأمطار، والابتعاد عن مواقع الأشجار تجنبًا لسقوطها العواصف والرياح القوية، وتجنب الجلوس بالقرب من حواف الأودية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا