عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

الموارد البشرية ونائبه يشكران القيادة بمناسبة تعديل بعض مواد نظام العمل

تم النشر في: 

06 أغسطس 2024, 2:51 مساءً

رفع الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء؛ بمناسبة صدور موافقة مجلس الوزراء على تعديل بعض مواد نظام العمل.

وأشار إلى أن هذه الموافقة امتدادٌ لما تحظى به منظومة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من دعم غير محدود من القيادة الرشيدة، مؤكدًا أن هذه التعديلات ستسهم في توفير سوق عمل أكثر جاذبية، كما تعزز من رفع مستوى الشفافية وحفظ حقوق أطراف العلاقة التعاقدية، وتلبية احتياجات سوق العمل.

وأفاد بأن هذه التعديلات تأتي ضمن مساعي الوزارة المستمرة في مراجعة أنظمة ولوائح سوق العمل وفق أفضل الممارسات العالمية بما يتواكب مع المتغيرات والتطورات المتلاحقة التي تشهدها أسواق العمل حول العالم، مؤكداً أن مشروع تعديل مواد نظام العمل يأتي انطلاقاً من توجهات الوزارة الإستراتيجية لسوق العمل المتوافقة مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.

كما رفع نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للعمل الدكتور عبدالله بن ناصر أبوثنين الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمناسبة موافقة مجلس الوزراء على عدد من التعديلات لنظام العمل.

وقال: إن التعديلات جاءت بعد جهود مثمرة وتكامل مع الجهات ذات العلاقة واللجان العمالية، واتحاد الغرف ، وخبراء الموارد البشرية في عدد من شركات القطاع الخاص الكبرى والقيادية، وتهدف لرفع كفاءة وفاعلية سوق العمل ؛ لمواكبة احتياجات وتطلعات أصحاب العمل والعاملين في القطاع الخاص وتمكين الكوادر الوطنية بما يدعم تحقيق مستهدفات إستراتيجية سوق العمل وتنمية الاقتصاد الوطني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا