عرب وعالم / السعودية / عكاظ

الشؤون الإسلامية: قيادة المملكة تسعى لنشر قيم الوسطية والاعتدال ونبذ التطرف والغلو

عبر الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد رئيس المجلس التنفيذي لمؤتمر وزراء الأوقاف والشؤون الإسلامية بدول العالم الإسلامي رئيس المؤتمر التاسع الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، عن اعتزازه وشكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لإشادة مجلس الوزراء في جلسته اليوم، بما اشتمل عليه المؤتمر من مخرجات تستهدف تعزيز التضامن الإسلامي، وترسيخ مبادئ الاعتدال والوسطية، والاهتمام بقضايا المسلمين وبما يسهم في وحدتهم واستقرارهم.

وأكد أن إشادة المجلس، هي دعم لقضايا الأمة وتأكيد على منهج المملكة الثابت في تعزيز التضامن والاجتماع على الحق ووحدة الصف، واهتمام ظاهر بقضايا الأمة في ظل المتغيرات الدولية، وسعي القيادة الدؤوب لنشر قيم الوسطية والاعتدال ونبذ التطرف والغلو.

وعّد معاليه إشادة مجلس الوزراء بالمؤتمر، الذي نظمته وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، وسام شرف تعتز به الوزارة ومنسوبيها، سائلا الله العلي القدير أن يحفظ لهذه البلاد دينها وقادتها وأمنها واستقرارها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا