عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

الرئيس المصري ونظيره يبحثان جهود خفض التصعيد بالمنطقة

تلقى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اتصالاً هاتفياً اليوم، من الرئيس جو .
وجرى خلال الاتصال استعراض التطورات الإقليمية، والتوتر الذي تشهده منطقة الشرق الأوسط، والجهود المبذولة لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، والتأكيد على مواصلة تلك الجهود لخفض التصعيد واستعادة السلم والأمن الإقليميين. للتفاصيل | This is a Twitter Status This is a Twitter Status— صحيفة اليوم (@alyaum) https://twitter.com/alyaum/status/1820864004694135160?ref_src=twsrc%5Etfw

العدوان على غزة

من ناحية أخرى، استشهد 6 فلسطينيين بينهم صحفي، وأصيب العشرات بجروح، اليوم، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منازل وتجمعات للفلسطينيين في غزة ورفح ودير البلح وخان يونس جنوب قطاع غزة.
وأفادت الفلسطينية، باستشهاد فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على شارع الثلاثيني بمدينة غزة، كما استشهد فلسطينيان في رفح وخان يونس أحدهما صحفي تعرض لقصف من الاحتلال الإسرائيلي في مدينة خان يونس.
وفي مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، استشهد فلسطينيان وجرح العشرات في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منازل وخيام للنازحين في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا