عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

الاتحاد والنصر يتنافسان للتعاقد مع "فرنانديز" نجم الإنجليزي

تم النشر في: 

07 أغسطس 2024, 8:33 صباحاً

كشفت تقارير صحفية عن دخول نادي الاتحاد سباق المنافسة للتعاقد مع البرتغالي برونو فرنانديز، نجم بالسوق الصيفي الجاري.

وتفصيلًا، ذكرت تقارير صحفية أن النصر سيبذل كل ما في وسعه للجمع بين فرنانديز ومواطنه كريستيانو رونالدو في فريق واحد بالموسم الجديد؛ حيث أوضح موقع "somosfanaticos" أن النجم البرتغالي لديه اهتمام كبير من قِبَل نادييْن سعودييْن من أكبر الأندية وهما الاتحاد والنصر.

وأوضح الموقع في تقريره أن نجم مانشستر يونايتد يعطي الأولوية للاتفاق مع النصر؛ بسبب وجود رونالدو الذي يمكنه الانضمام بالفعل إلى نادي كريستيانو واللعب إلى جانبه.

وأشارت الصحيفة إلى أن اسم برونو ضمن قائمة الأسماء التي يمكن أن تغادر اليونايتد هذا الموسم، كما أنه لا يُستبعد احتمال انتقاله إلى الدوري .

وعلى الرغم من أن كلا الفريقين يمكنهما تقديم مبالغ مالية ضخمة؛ إلا أن لاعب خط الوسط سيعطي الأولوية للنصر بسبب كريستيانو رونالدو زميله السابق في مانشستر يونايتد.

وانضم فيرنانديز لاعب خط الوسط الهجومي والبالغ من العمر 29 عامًا، لصفوف مانشستر يونايتد في يناير 2020، قادمًا من سبورتينغ لشبونة، وتبلغ القيمة السوقية له نحو 70 مليون يورو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا