عرب وعالم / السعودية / المواطن

كأس العالم للرياضات الإلكترونية تمنح مفهومًا جديدًا للتقنية لإثراء تجربة اللاعبين

  • 1/2
  • 2/2

ساهمت كأس العالم الرياضات الإلكترونية في تشكيل منصةٍ عالميةٍ تجمع اللاعبين من مختلف أنحاء العالم، متجاوزةً الحواجز الجغرافية والثقافية؛ حيث يعزز التفاهم والتبادل الثقافي بين الشعوب، عبر تنافس اللاعبين بروحٍ رياضيةٍ عاليةٍ، مما يعزز نشر القيم الإنسانية المشتركة بين الأجيال القادمة.

تقنية حديثة

وتمثّل التقنية الحديثة التي تتخذها مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، أحدث ما توصلت إليه الممارسات العالمية، حيث أعلنت المؤسسة شراكة رسمية مع HONOR، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا والأجهزة الذكية؛ بهدف تحسين ودمج تجربة اللاعبين والمشجعين من جميع أنحاء العالم، وتعزيز هويتي العلامتين التجاريتين، خلال الحدث الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية الذي تستضيفه مدينة .

قد يهمّك أيضاً

وبموجب الشراكة، أصبح HONOR 200 Pro الهاتف الذكي الرسمي لمنافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية، لتستفيد البطولة من تقنيات الجهاز المتطورة واستخدامها في مسابقات الرياضات الإلكترونية على أكثر ألعاب الأجهزة المحمولة شهرة في العالم مثل: فري فاير – Free Fire وأونر أوف كينجز – Honor of Kings وموبايل ليجندز: بانج بانج – Mobile Legends: Bang Bang.

يشار إلى أن 1500 لاعب من شتى أنحاء العالم يشاركون في (كأس العالم الرياضات الإلكترونية)، للتنافس على جوائز تبلغ قيمتها 60 مليون دولار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا