عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

معسكر إعدادي.. أخضر الطائرة يصل القاهرة استعدادًا لبطولة غرب آسيا

تم النشر في: 

08 أغسطس 2024, 3:59 مساءً

وصلت بعثة المنتخب للكرة الطائرة للشباب إلى العاصمة المصرية القاهرة؛ وذلك لإقامة معسكره الإعدادي الأخير تأهُّبًا للمشاركة في بطولة غرب آسيا الثانية مواليد 2005 التي تستضيفها مدينة العين بالإمارات خلال الفترة من 14 الى 25 أغسطس من الشهر الحالي.

وكان الأخضر السعودي استعدّ على ثلاث مراحل: البداية من معسكر خارجي، ومن ثم المشاركة في البطولة الآسيوية بإندونيسيا والحصول على المركز الثامن، وأخيرًا معسكره الإعدادي بمصر.

ويلعب المنتخب السعودي في المجموعة الثانية التي تضمّ البلد المستضيف ، والأردن، ولبنان، وفلسطين، فيما تضمّ المجموعة الأولى: البحرين، وقطر، والكويت، وسوريا، واليمن.

ويشرف على المنتخب فنيًّا المدرب التونسي محمد بن علي الشيخ، ومساعد مدرب ماجد الشمري، والإداري عبدالله معشي، وأخصائي العلاج الطبيعي محمد آل نصيف، والإحصاء صبري كدوس.

وتضمّ قائمة المنتخب اللاعبين 13 لاعبًا؛ وهم: عمار المدني، علي آل جبر، جاسم المهنا، حسن آل سلام، رشيد السهلي، مانع السهلي، رشاد أبو الخير، محمود السواري، علي آل سلام، مقتدى آل زواد، بدر العوامي، جاسم الحمود، عزام السبيعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا