عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

موسم .. سيارة كلاسيكية تجذب زوار سباق السرعة الصيفي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لفتت أقدم سيارة كلاسيكية مشاركة في معرض السيارات الكلاسيكية ضمن فعاليات مهرجان السرعة الصيفي بموسم جدة 2024، على حلبة كورنيش ، الزوار الذين توافدوا على الفعاليات وسط أجواء حماسية ومثيرة وترفيهية.
والتقت "واس" بغسان عبد الناصر سلامة -مالك السيارة موديل 1974-، التي لفتت أنظار زوار مهرجان السرعة الصيفي بلونها الأزرق البحري المميز وشكلها النادر الجاذب رغم تاريخ صنعها القديم، مشيرًا إلى أنه ورث السيارة مع أبيه من جدهم وحرص هو وإخوته على الحفاظ عليها لتكون تحفة تذكارية وتجديدها بحسب الحاجة لذلك. 20 سيارة كلاسيكية في تجمع ومسيرة احتفالية بـ This is a Twitter Status
This is a Twitter Status
This is a Twitter Status This is a Twitter Status— صحيفة اليوم (@alyaum) https://twitter.com/alyaum/status/1526426887609884672?ref_src=twsrc%5Etfw

سيارة كلاسيكية

وتحدث عن بعض التفاصيل للسيارة وندرة بعض القطع التي جُدد هيكل السيارة بها, مبينا أن القطع غالبا تتوفر وبعضها يجري طلبها من دول أخرى أو من البلد المصنعة للسيارة.
سيارة كلاسيكية قديمة تجذب زوار سباق السرعة الصيفي - واس

ولفت إلى أنه يحتفظ ببعض الصور التذكارية للسيارة يشارك بها في العديد من المعارض والمسابقات، حيث أصبحت عنصر جذب للزوار لمعرفة تفاصيلها.
موسم جدة 2024- واس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا