عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

566 دارسًا يستفيدون من الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية في صبيا

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

اختتمت إدارة تعليم صبيا فعاليات الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية، التي استفاد منها 56خل6 دارسًا ودارسة، بحفل أقيم بالمركز الرئيسي للحملة في الداير.
وذلك برعاية وكيل محافظة الداير أحمد بن حسن غزواني، وبحضور المساعد للشؤون التعليمية الدكتور محمد بن حسن غزواني، ومشرف العموم بالإدارة العامة للتعليم المستمر بوزارة التعليم، محمد بن عبد الله الشافي، وعدد من أعضاء الهيئة الإشرافية والإدارية للحملة، والدارسين والدارسات والأعيان والأهالي.
566 دارسًا يستفيدون من الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية في صبيا

تضمن الحفل كلمة للمساعد للشؤون التعليمية الدكتور محمد حسن غزواني، أشاد فيها بدعم القيادة الرشيدة للعملية التعليمية ومتابعة سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه لشؤون التعليم.
كما ثمّن جهود الهيئة الإدارية والإشرافية على الحملة بمتابعة من مدير تعليم صبيا ومدير عام التعليم بالمنطقة.
خلال ختام إدارة تعليم صبيا فعاليات الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية

تكريم الداعمين

وشمل الحفل أيضًا قصيدة شعرية للشاعر موسى المالكي وأوبريتا شعبيًا، بالإضافة إلى مرئية استعرضت بداية انطلاق الحملة والتخطيط لها، وإحصائيات حول عدد المراكز والدارسين ودعم المحافظة للحملة، وجهود الجهات المشاركة، بالإضافة إلى عرض نماذج للتغطية الإعلامية للحملة التي سلطت الضوء على قصص مؤثرة وملهمة للدارسين والدارسات.
خلال ختام إدارة تعليم صبيا فعاليات الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية

وفي ختام الحفل، كرّم وكيل محافظة الداير شركاء الحملة من الجهات الداعمة والمؤسسات والجمعيات وفروع الوزارات، كما وُزِّعت جوائز عينية على الفائزين في المسابقات الأسرية والمشاركين في الأنشطة المختلفة.
وأوضح مدير الاتصال المؤسسي بإدارة تعليم صبيا أن الحملة شملت 19 مركزًا، وقدمت 420 حصة دراسية، بدعم 46 إداريًا ومشرفًا.
خلال ختام إدارة تعليم صبيا فعاليات الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية

كما تضمنت الحملة 200 دراسة حالة اجتماعية، و21 برنامجًا توعويًا ودينيًا، و20 برنامجًا صحيًا، و50 برنامجًا ونشاطًا تأهيليًا وتدريبيًا. وحققت الحملة 250 ألف حالة ظهور إعلامي عبر مختلف المنصات، بالإضافة إلى 14 شراكة مجتمعية بقيمة 370 ألف ريال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا