عرب وعالم / السعودية / المواطن

الشيخ صلاح البدير يلقي خطبة الجمعة بمسجد الملك فيصل بإسلام أباد ويؤم المصلين

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

يقوم فضيلة إمام وخطيب المسجد النبوي، الشيخ الدكتور ‫صلاح البدير، بزيارة لجمهورية باكستان الإسلامية؛ وذلك ضمن برنامج زيارات أئمة الحرمين الشريفين، الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، بالتنسيق مع رئاسة الشؤون الدينية؛ استثمارًا لمنزلة أصحاب الفضيلة أئمة الحرمين في نفوس المسلمين؛ وتوطيد مكانة المملكة في وجدان الشعب الباكستاني؛ في إطار تعزيز دور أصحاب الفضيلة أئمة الحرمين الشريفين، وإيصال رسالة الحرمين الوسطية إلى العالم الإسلامي.

ومن المقرر أن يلتقي فضيلة إمام وخطيب المسجد النبوي، الشيخ الدكتور صلاح البدير، خلال زيارته الحالية لباكستان، فخامة الرئيس الباكستاني آصف زرداري، ورئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف، وعددًا من علماء جمهورية باكستان الإسلامية.

قد يهمّك أيضاً

رئاسة الشؤون الدينية تعزز مكانة أئمة الحرمين

وسيلقي- بمشيئة الله- فضيلة إمام وخطيب المسجد النبوي، الشيخ الدكتور صلاح البدير غدًا خطبة الجمعة بمسجد الملك فيصل بإسلام أباد، ويؤم المصلين في الصلاة.

‏وتحرص رئاسة الشؤون الدينية على تعزيز المخرجات الدينية الوسطية وإبراز جهود المملكة العربية في خدمة الإسلام والمسلمين، ورعاية الحرمين الشريفين.

تستمر رئاسة الشؤون الدينية في تعظيم إستراتيجياتها؛ لإيصال رسالة الحرمين الدينية الوسطية في المحيط الإسلامي والعالمي، مستثمرة منزلة أصحاب الفضيلة أئمة الحرمين الشريفين في نفوس المسلمين، ومكانتهم الدينية؛ لما حباهم الله- تعالى- من المنقبة والاصطفاء بالإمامة والخطابة في بيت الله الحرام، ومسجد رسوله الكريم- عليه الصلاة والسلام-.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا