عرب وعالم / السعودية / المواطن

.. لابورت يوجه رسالة خاصة لنجوم النصر

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

حرص نجم النصر، الإسباني إيميريك لابورت، على توجيه رسالة شكر لزملائه في صفوف العالمي، بعد تكريمه بالتتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، مساء اليوم الخميس.

رسالة لابورت للاعبي النصر

وجهز نادي النصر، مفاجأة خاصة للنجم لابورت اليوم، خلال المعسكر المقام في إسبانيا، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد، بعدما شارك مع الماتادور بلقب اليورو للمرة الرابعة في تاريخه.

قد يهمّك أيضاً

وقال النجم الإسباني، في رسالة خاصة لنجوم النصر والجهازين الفني والإداري، من خلال مقطع على حساب النادي عبر منصة “إكس”: “أريد توجيه رسالة سريعة لكم.. شكرًا على هذا الاحتفاء الجميل”.

النصر يحتفل بلابورت
جانب من الاحتفال باللاعب

وأضاف: “لكن الأهم بالنسبة لي أن نركز على الموسم المقبل، وما يمكن أن نفعله لمساعدة النادي للمضي قدمًا، وأتمنى أن نقدم مستويات أفضل من السابق”.

واختتم لابورت تصريحاته قائلًا: “لكم الفضل في الإنجاز الذي حققته مع منتخب بلادي في اليورو، لأنني كنت جزءًا منكم خلال الموسم الماضي، وبالتالي حققنا اللقب في ، وأشكركم جميعًا”.

النصر يحتفل بلابورت
جانب من الاحتفال باللاعب

النصر يستعد للموسم الجديد

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر استعداداته لمنافسات الموسم الرياضي الجديد، والذي سيبدأه بمواجهة التعاون في نصف نهائي كأس السوبر ، يوم 14 أغسطس الجاري.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا