عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

مانجا The Red Ranger تتحول إلى أنمي تلفزيوني في 2025

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت شركة كادوكاوا أمس الجمعة أن سلسلة المانجا The Red Ranger Becomes an Adventurer in Another World Red للمخرج كويوشي ناكايوشي، ستتحول إلى أنمي تلفزيوني في يناير 2025.
وكشفت الشركة عن مقطع ترويجي ومرئي وطاقم العمل والموظفين.
ويتولى كييتشيرو كاواغوتش، إخراج الأنمي وهو أيضًا مدير الصوت، ويتولى أتسوهيرو توميوكا تأليف المسلسل، ويتولى شوجي ماروياما تصميم الشخصيات.
ماروياما هو أيضًا مدير الرسوم المتحركة الرئيسي إلى جانب هيدياكي أونيشي وأياكي إيتو، ويتولى كويتشيرو كامياما تأليف الموسيقى.

The Red Ranger

ونشر الحساب الرسمي لـ Wing Nerima على منصة إكس صورة لمجلدات المانجا المنشورة حديثًا والتي وصلت يوم الخميس.
وفي الصورة، يظهر شريط السترة الملفوف على مجلد المانجا The Red Ranger Becomes an Adventurer in Another World عبارة "أنمي تلفزيوني يبدأ في يناير 2025".
وهُزم أساجاكي توغو، الحارس الأحمر، على يد المنظمة الشريرة المطلقة خلال المواجهة النهائية بينهما، وكان متأكدًا من أنه على وشك الموت، لكنه بدلاً من ذلك وُلد من جديد في عالم مختلف تمامًا
وفي ذلك العالم أصبح مغامرًا لمساعدة المحتاجين، وتحول إلى كيزونا ريد واستمر في نضاله من أجل العدالة، لتبدأ قصته في حماية يحمي عالم آخر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا