عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

ترحيباً بالمعلمين والمعلمات المستجدين.. "تعليم " يطلق برنامج "حياك"

تم النشر في: 

11 أغسطس 2024, 4:47 مساءً

برعاية المدير العام للتعليم بمحافظة ، نظّمت إدارة الموارد البشرية بـ"تعليم جدة" اليوم، لقاء برنامج “حيّاك” الذي يستهدف المعلمين والمعلمات المعيّنين حديثاً على النظام التعاقدي للعام الدراسي 1446هـ، بحضور مساعد المدير العام للخدمات المهندس وسام آل حابس وعدد من القيادات والمعلمين والمعلمات المستجدين وذلك بمسرح الإدارة.

وشمل اللقاء كلمة لمدير عام تعليم جدة منال اللهيبي ألقاها نيابة عنها مدير إدارة الموارد البشرية محمد سعد الغامدي، رحب فيها بالمعلمين والمعلمات الجدد، والتحاقهم بالمنظومة التعليمية والتربوية المتميزة، معولاً عليهم العمل بتفانٍ لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة ٢٠٣٠ المباركة، كونهم اللبنة الأساسية لبناء المجتمعات ويتزايد دورهم في تنمية وتطوير الأجيال القادمة من أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات، وتعزيز مهاراتهم لتحسين نواتج التعلم والإسهام في بناء الوطن.

وأضاف أن الجميع في "تعليم جدة" سيكونون سنداً لهم في تقديم الدعم والمساندة بالبرامج التوجيهية والتدريبية النوعية، وإثراء نموهم المهني في شتى المجالات وتوفير كل ما يحتاجونه لتحقيق النجاح المنشود، راجياً للجميع التوفيق والسداد في أداء رسالتهم.

وكان البرنامج شهد تقديم فريق الثقافة المؤسسية بـ"تعليم جدة" لعروض مرئية تعريفية عن وزارة التعليم واللوائح والأنظمة إلى جانب التوعية بالأنظمة التقنية والتطبيقات بمشاركة كل من قسم تقنية المعلومات والوعي الفكري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا