عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

الاستماع لـ 34 متسابقاً بالتصفيات النهائية لمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية

واصلت لجنة تحكيم التصفيات النهائية بمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الـ (44) التي تنظمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الاستماع إلى تلاوات (20) متسابقاً في اليوم الثاني منهم (10) في الفترة الصباحية و(10) في الفترة المسائية، حيث يشاركون في مختلف أفرع المسابقة الخمسة وذلك في المسجد الحرام.
كانت قد استمعت اللجنة يوم أمس إلى تلاوات (14) متسابقاً على فترتين صباحية ومسائية ليصل مجموع من تم الاستماع لتلاواتهم حتى الآن إلى 34 متسابقاً.

تلاوات المتسابقين


استمعت لجنة التحكيم اليوم لمتسابقين يمثلون دول "أستراليا وألبانيا ومالاوي والكاميرون وكندا وتوغو وتنزانيا الاتحادية ومالي والصومال وليبيا وموريتانيا وماليزيا وقيرغيزستان وتركيا والأردن والعراق والنيجر وتونس وجامبيا والمملكة المتحدة" فيما تستأنف المسابقة يوم غد الاثنين في اليوم الثالث بالاستماع لتلاوات عدد من المتسابقين في مختلف الفروع ومن مختلف دول العالم.
يُذكر أن التصفيات النهائية للمسابقة التي تنظّمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، انطلقت أمس افتتحها معالي الشؤون الإسلامية الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، التي تقام منافساتها في رحاب المسجد الحرام بمكة المكرمة، بمشاركة 174 متسابقاً يمثلون 123 دولة من مختلف دول العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا