عرب وعالم / السعودية / المواطن

الترفيه تبدأ تقديم خدماتها عبر المركز للأعمال

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت الهيئة العامة للترفيه (GEA) عن بدء تقديم خدماتها الموجهة لقطاع الأعمال، عبر منصة الأعمال التابعة لـ المركز للأعمال؛ في خطوة تهدف إلى تحقيق التكامل مع المركز، الذي يُعنى بتيسير إجراءات بدء الأعمال الاقتصادية، ومزاولتها، وتقديم جميع الخدمات ذات الصلة بها، وفقًا لأفضل الممارسات الدولية.

المركز السعودي للأعمال

وتسعى الهيئة في هذا الصدد إلى تحقيق انتشار أوسع والوصول إلى المستثمرين وقطاع الأعمال عبر تقديم خدماتها المختلفة عبر المنصة، وتشمل المرحلة الأولى التي بدأت اليوم إتاحة تراخيص أنشطة تشغيل المرافق الترفيهية، وإدارة أعمال المواهب الفنية والترفيهية، وشهادات اعتماد إدارة الحشود، على أن يتم استكمال باقي الخدمات والتراخيص خلال المرحلة القادمة.

قد يهمّك أيضاً

وتعد هذه الخطوة استكمالاً لعمل الهيئة على إجراء الشراكات مع القطاعات الحكومية والخاصة؛ بهدف الإسهام في تحقيق المزيد من النمو في تسهيل ممارسة الأعمال في القطاع الترفيهي الذي يحظى بدعم من القيادة الرشيدة، ضمن مستهدفات رؤية 2030.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا