عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

أجواء عسير تلهب حماس الجماهير في أول أيام كأس الدرعية للسوبر

تم النشر في: 

13 أغسطس 2024, 8:25 مساءً

شهدت مدينة أبها، اليوم، انطلاق منافسات كأس الدرعية للسوبر 2024 بحضور جماهيري كبير في المباراة الافتتاحية بين الهلال "بطل كأس خادم الحرمين الشريفين وبطل الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، والأهلي ثالث الدوري.

واحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة مباريات البطولة، حيث ستقام المباراة الثانية من الدور نصف النهائي مساء غدٍ، وتجمع فريقي النصر والتعاون، فيما سيشهد الملعب استضافة المباراة النهائية مساء السبت 17 أغسطس بين الفائزين من مباراتَي الدور نصف النهائي.

وتزامن انطلاق البطولة في مدينة أبها إحدى أبرز الوجهات السياحية في برنامج "صيف "، مع ما تشهده المنطقة من اعتدال في الأجواء وتوافد أعداد كبيرة من الزوار والسياح للاستمتاع بالبطولة، إضافةً إلى المعالم السياحية والأنشطة الفريدة التي تزخر بها المنطقة في برنامج صيف السعودية 2024، مما جعلها وجهة مثالية لممارسة الرياضات المختلفة واستضافة الفعاليات الكبرى بفضل ما تضمه من أندية رياضية وأماكن مخصصة.

وتأتي استضافة مدينة أبها لبطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي 2024 بالتزامن مع برنامج "صيف السعودية 2024" الذي أطلقته الهيئة السعودية للسياحة تحت شعار "تراها" ويستمر حتى نهاية سبتمبر المقبل، حاملاً معه أكثر من 550 تجربة سياحية، كما تتزامن البطولة أيضًا مع موسم "صيف عسير 2024" الذي شهد مؤخرًا إطلاق الهوية السياحية للمنطقة تحت شعار "عسير تهوّل".

وتقام بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي 2024 بالتعاون مع الهيئة السعودية للسياحة ممثلة بـ"روح السعودية"، الهوية الرسمية للسياحة السعودية، بصفتها راعياً للاستضافة والاتحاد السعودي لكرة القدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا