عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

انقطاع الكهرباء عن 375 ألف منزل.. العاصفة ارنستو تضرب بورتو ريكو

انقطعت الكهرباء عن 375 ألف منزل وشركة، في بورتو ريكو، بعد أن ضربت العاصفة الاستوائية إرنستو الجزيرة في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء، ما تسبب في سقوط أمطار غزيرة وهبوب رياح على الجزيرة.
ومن المحتمل أن تصبح العاصفة إعصارا في الساعات المقبلة، حيث تتجه شمالا نحو برمودا، حسب وكالة "بلومبرج" للأنباء اليوم الأربعاء. وحذرت من This is a Twitter Status كارثية مهددة للحياة في شمال This is a Twitter Status
للمزيد: This is a Twitter StatusThis is a Twitter Status This is a Twitter Status— صحيفة اليوم (@alyaum) https://twitter.com/alyaum/status/1693573378332852595?ref_src=twsrc%5Etfw

العاصفة الاستوائية ارنستو

وذكر المركز الوطني للأعاصير في تحذير أن العاصفة ارنستو، كانت على بعد 85 ميلا(135 كيلومترا) شمال غرب سان خوان، بحلول الخامسة صباحا بالتوقيت المحلي.
كان حوالي 25% من 5ر1 مليون مستهلك بشركة "لوما انرجي" المحلية للطاقة بدون خدمة في الساعة السابعة والثلث بالتوقيت المحلي.
وقال المركز الوطني الأمريكي للأعاصير إن أقصى سرعة للرياح بلغت 70 ميلا في الساعة اليوم الأربعاء، أي أقل بقليل من الإعصار من فئة 1.
وأضاف المركز أنه يمكن أن يتحول إلى إعصار كبير من الفئة 3 أو أعلى، في الأيام المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا