عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

مُلاك في القمة خلال مهرجان ولي العهد للهجن

تم النشر في: 

14 أغسطس 2024, 8:05 مساءً

سجلت المطية "بيان"، لمالكها القطري محمد المقارح، التوقيت الأفضل في ثاني أيام منافسات الحقايق (بكار مفتوح وعام)، ضمن المرحلة التمهيدية من مهرجان ولي العهد للهجن في نسخته السادسة، الذي انطلق السبت الماضي، وينظمه الاتحاد للهجن، وذلك على ميدان الطائف لسباقات الهجن.

وخطفت المطية "بيان" لقب الشوط الخامس، خلال الفترة المسائية مسجلةً توقيتاً بلغ 4:22.553 دقيقة وبمسافة (3 كلم)، حيث أقيم اليوم 29 شوطاً لفئة الحقايق، وحقق ملاك فيها لقب 18 شوطاً.

الجدير بالذكر أن المطية "الرخامية" لمالكها الإماراتي حمد العامري قد حققت أمس التوقيت الأفضل في اليوم الأول من المنافسات بزمن قدره 4:25.134 دقيقة.

وشارك في اليوم الثاني من المنافسات 1099 مطية ضمتها قائمة البداية الرسمية للجنة، بواقع 706 مطية في الفترة الصباحية، و393 مطية في الفترة المسائية.

يذكر أن المهرجان يحظى بدعم سخي وكبير من لدن سمو ولي العهد، واهتمام سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل، الرياضة، ومتابعة سمو الأمير فهد بن جلوي بن عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للهجن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا