عرب وعالم / السعودية / عكاظ

«يزن مدني» ينضم لنادي «إيفناتيا» بطل الدوري الألباني لـ3 مواسم

وقّع المدافعُ الأيسر لصقور المستقبل الموسم الماضي يزن مدني عقدًا احترافيًّا مع نادي إيفناتيا بطل الدوري الألباني، وذلك لمدة ثلاثة مواسم.

يأتي هذا الاتفاق بفضل الأداء الجيد الذي قدمه المدافع خلال تجربة الأداء التي خاضها مع إيفناتيا شهر يوليو الماضي؛ إذ أثبت جاهزيته الفنية والبدنية والذهنية، وهو ما أقنع الطاقم الفني للنادي الألباني.

وانضمّ يزن مدني إلى قائمة طويلة من اللاعبين السعوديين الذين وقّعوا عقود احتراف مع أندية أوروبية بعدما تم تطويرهم في برنامج صقور المستقبل.

يذكر أن نادي إيفناتيا بصفته بطلًا للدوري الألباني، يشارك في مرحلة التصفيات لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي، وهي البطولة التي تعرف مشاركة أندية كبيرة مثل وريال بيتيس وفيورنتينا.

كما سبق للنادي الفوز بكأس ألبانيا في مناسبتين متتاليتين، موسمَيْ /2022 و2024/2023.

برنامج صقور المستقبل هو أحد الاتحاد لكرة القدم، ويعدّ استثمارًا في مستقبل كرة القدم . ويهدف لمنح اللاعبين الشباب للفئة العمرية من 18-20 عاماً تجربة غنية وصقل مهاراتهم من خلال التدرب على يد طاقم تدريب عالمي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا