عرب وعالم / السعودية / عكاظ

كاسترو: قيمة «الهلال» الفنية معروفة

أكد مدرب فريق النصر لويس كاسترو جاهزية فريقه التامة لمواجهة غريمه التقليدي الهلال غدا في نهائي كأس الدرعية للسوبر ، الذي يقام بمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بمدينة أبها.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: «تنتظرنا مباراة صعبة بين فريقين لهما وزن ثقيل في المعلب، وستشرف مباراة الغد الكرة »، مبيناً أن فريق الهلال قيمته الفنية معروفة، ومنافس قوي، وسيواجهه باحترام وثقة، مشيراً إلى أن لاعبي الهلال ارتاحوا أكثر من النصر بـ ٢٤ ساعة وهذا يدعمهم، متطرقاً إلى ضربات الجزاء، التي كثف التدريب عليها بشكل قوي لإدراكه أن نظيره ماهر في تنفيذها، مع أن الهدف الرئيسي حسم المباراة في الوقت الأصلي.

وأوضح أن كرة القدم تُلعب بشغف والـ ٢٢ لاعبًا في الملعب جميعهم يلعبون للفوز، مطالباً لاعبيه بالروح القتالية لتحقيق إيجابية، مدركاً أن الفريقين يسعيان لتحقيق اللقب الأول لهما في هذا الموسم.

من جانبه، أكد لاعب النصر عبدالله الخيبري أهمية مباراة النهائي غداً، قائلاً: «نحن متحمسون جداً لمباراة الغد، وسنبذل قصارى جهدنا لتقديم أداء فني مميز وقوي لنهدي الجمهور بطولتنا الأولى لهذا الموسم».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا