عرب وعالم / السعودية / عكاظ

كما تميزت «عكاظ»: التعاون يتعاقد مع «هتان» لـ 2025

ينهي نادي التعاون برئاسة الدكتور سعود الرشودي، الأسبوع الحالي، إجراءات التعاقد مع النجم هتان باهبري لمدة موسم واحد في صفقة انتقال (حر) عقب نهاية عقده مع نادي الشباب. وكانت «عكاظ» تميزت بنشر خبر انضمام باهبري لنادي التعاون خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وجاء التعاقد مع اللاعب بتوصية فنية من قبل مدرب التعاون أوربارينا الذي طلب من إدارة ناديه انضمام باهبري لقائمة الفريق الكروي الأول لحاجته الفنية لخدمات اللاعب في الموسم الرياضي الحالي الذي تبقت فيه لـ(السكري) ثلاث بطولات؛ محلياً (كأس الملك، ودوري روشن للمحترفين)، وقارياً (بطولة دوري أبطال آسيا 2). وكانت إدارة التعاون تلقت موافقة لجنة الاستدامة المالية على التعاقد مع اللاعب هتان باهبري نهاية الأسبوع الماضي، وسيتم التعاقد معه لمدة موسم واحد.

ويطمح النجم هتان باهبري من خلال انتقاله لنادي التعاون إلى المساهمة في تحقيق البطولات محلياً وقارياً، والعودة لصفوف المنتخب السعودي الأول تحت قيادة المدرب العالمي الإيطالي مانشيني.

يذكر أن اللاعب هتان باهبري بدأ مسيرته مع نادي الاتحاد من خلال الفئات السنية حتى انضم لقائمة اللاعبين المحترفين، ومن ثم انتقل لنادي الخليج على سبيل الإعارة، وبعد ذلك انضم لنادي الشباب في صفقة انتقال (حر)، ومن ثم انتقل لنادي الهلال بعد شراء المدة المتبقية من عقده، ومن ثم عاد للشباب بعد شراء المدة المتبقية من عقده مع نادي الهلال، وحالياً انتقل لنادي التعاون في صفقة انتقال (حر) بعد نهاية عقده مع الشباب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا