عرب وعالم / السعودية / المواطن

الصحة يرعى حفل جائزة “وعي” في موسمها السادس.. غداً

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يرعى معالي الصحة الأستاذ فهد بن عبد الرحمن الجلاجل غداً، الحفل الختامي لجائزة “وعي” في موسمها السادس، وذلك ضمن مبادرات الوزارة لدعم وتمكين المهتمين بالتوعية الصحية في العالم العربي من الجهات والأفراد، حيث يرتكز التحول الصحي على تعزيز مبدأ قبل العلاج.

وتعكس الجائزة ريادة المملكة وخبراتها في تعزيز الوقاية الصحية ورفع الوعي المجتمعي؛ ما جعلها تتموضع عالمياً وتحتفي بجهود عالمية في التوعية الصحية.

قد يهمّك أيضاً

حفل جائزة “وعي”

وتأتي مبادرة جائزة “وعي” بالشراكة مع مجلس الضمان الصحي، بهدف رفع الوعي الصحي لدى المواطنين والمقيمين، ويجسد استمرارها حتى موسمها السادس اهتمام بدعم وتمكين وتحفيز المهتمين بالتوعية الصحية في العالم العربي من الجهات والأفراد.

ويبلغ إجمالي جوائز “وعي” في موسمها السادس أكثر من مليون ريال سعودي، موزعة على 6 مسارات، وهي : “مسار الفيلم القصير”، و “مسار الموشن جرافيك” ، و “مسار الإنفوجرافيك”، و “مسار التصوير الإعلاني”، و “مسار الأفكار الإبداعية”، و “مسار اللقطات الطولية”، و “جائزة الجمهور” لأعلى المشاركات تصويتاً من الجمهور، بالإضافة إلى المسار الشرفي الذي يتضمن تكريم الجهات الحكومية المهتمة بتعزيز الوعي الصحي على المستوى المحلي والعالمي.

يذكر أن الجائزة تحظى بمشاركات واسعة على المستوى المحلي والعربي؛ حيث بلغت نسبة المشاركات من الدول العربية 44%، فيما بلغت على المستوى المحلي 56 ٪، وقد كرمت جائزة “وعي” خلال مواسمها الماضية أكثر من 300 مهتم بالتوعية الصحية؛ سعياً نحو تعزيز الوقاية ورفع الوعي للإسهام في الحفاظ على صحة وسلامة أفراد المجتمع من مختلف المخاطر الصحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا