عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

المركز الوطني للفعاليات يُطلق "المبادرة الوطنية المشتركة لتعزيز الابتكار الرقمي"

تم النشر في: 

18 أغسطس 2024, 7:03 مساءً

انطلقت اليوم أعمال المبادرة الوطنية المشتركة لتعزيز الابتكار الرقمي في المركز الوطني للفعاليات تحت عنوان (EventTech)، بتنظيم من المركز الوطني للفعاليات، وبالتعاون مع مركز ريادة الأعمال الرقمية والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت)؛ وذلك لدعم المنظومة الريادية لقطاع الفعاليات، والوصول إلى فرص وحلول رقمية مبتكرة، تسهم في تحقيق المستهدفات الاستراتيجية للمركز، وتلبي طموحاته، وذلك بمركز ريادة الأعمال الرقمي الرئيسي بمدينة .

وتشمل أعمال المبادرة: ورش عمل، وجلسات عصف ذهني لحصر الفرص والتحديات، كما تضم برنامج سلسلة خبراء تقنية الفعاليات كأول المخرجات لهذه المبادرة، وذلك بالشراكة مع مركز ريادة الأعمال الرقمية (CODE)، الذي يقدم الدعم الكامل لتنفيذ هذا النوع من البرامج، الذي يستهدف المستثمرين ورواد الأعمال والخبراء والمهتمين في مجال الفعاليات.

ويتضمن برنامج اليوم الأول للسلسلة جلسة حوارية حول مستقبل التقنية في قطاع الفعاليات، يسبقها عرض تقديمي عن الأنظمة والتشريعات في قطاع الفعاليات.

وتهدف المبادرة إلى تعزيز ثقافة الابتكار الرقمي بالمركز الوطني للفعاليات، من خلال عمل وطني مميز، وتحقيق التكامل المنشود بين الجهات الحكومية تماشيًا مع رؤية 2030. كما تسهم في تمكين وتسريع التحول الحكومي الرقمي في قطاع الفعاليات بكفاءة وفاعلية، فيما تعمل على خلق تجربة فريدة من نوعها من خلال التعاون مع الجهات الحكومية، وتسخير خبراتها الرائدة في مجال الابتكار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا