عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

بالصور.. روضة «مزون» بالهلالية تستقبل أطفالها الجدد بتوزيع الهدايا

تم النشر في: 

19 أغسطس 2024, 8:18 صباحاً

استقبلت روضة "مزون" التابعة لجمعية البر الخيرية بالهلالية، أمس الأحد، أطفالها في بداية العام الدراسي الجديد بتوزيع الهدايا، وتهيئة المناخ الملائم والظروف المناسبة لتمكينهم من الدراسة في أجواء ملائمة وأسرية.

وكانت إدارة الروضة قد أقامت احتفالاً لاستقبال المنتسبين الجدد، وألقيت كلمة توجيهية بهذه المناسبة، ومن ثم بدأ البرنامج المعد لهذه المناسبة، بعد ذلك وزعت الهدايا لكل طالب وطالبة، بالإضافة إلى متابعة تعليمهم بكيفية الدخول لمقر الفصول والجلوس في الأماكن المخصصة.

وبيّنت "الروضة" لأولياء الأمور أوقات بداية ونهاية الدوام الرسمي مؤكدة ضرورة التواصل المستمر مع المعلمات لمتابعة تقييم مهارات الطفل.

وشددت الروضة على أنه في حال تغيير العنوان وأرقام التواصل الموجودة في استمارة التسجيل فيجب إشعار الروضة بذلك ليسهل التواصل مع ولي الأمر عند الحاجة إلى ذلك.

فيما قال عددٌ من أولياء الأمور؛ إنهم سعداء بالدور المهم الذي يتولاه قطاع التعليم وما يقدمه منسوبوه من حسن الاستقبال ومهارات مميزة لتعليم أبنائهم وبناتهم في الروضات والمدارس بمختلف مراحلها، وبذلك أصبحوا في أيدٍ أمينة وسوف يتحقق الطفولة إلى واقع مشرف يخدم الدين والوطن إن شاء الله.

وقدم أولياء الأمور جزيل الشكر والتقدير لإدارة ومعلمات روضة "مزون" على ما يبذلون من جهود مميزة في مجال عملهم، سائلين الله سبحانه التوفيق والنجاح للجميع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا