عرب وعالم / السعودية / عكاظ

القنصل العام الجديد يصل

أعلنت القنصلية العامة للولايات المتحدة في وصول القنصل العام الجديد داو م. لي، حيث يمثل القنصل العام لي أيضاً حكومة الولايات المتحدة الأمريكية لدى منظمة التعاون الإسلامي. كما يتطلع إلى الإسهام في تعزيز العلاقة الثنائية القوية بين الولايات المتحدة والمملكة العربية .

ويتمتع داو م. لي بأكثر من 30 عاما من الخبرة في العمل مع الحكومة الأمريكية، حيث تولى أدواراً مهمة في الشرق الأوسط، وآسيا، وأمريكا الشمالية، وشغل منصب المدير التنفيذي لشؤون نصف الكرة الغربي في المقر الرئيسي لوزارة التجارة أخيراً.

كما تتضمن المسيرة المهنية للسيد لي خبرة 10 سنوات في والكويت وعمان وقطر والإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى الهند وسنغافورة وفيتنام، فضلاً عن عمله في الولايات المتحدة في واشنطن العاصمة وسينسيناتي ووادي السيليكون.

القنصل العام لي خريج جامعة سانتا كلارا، ويحمل درجة الماجستير من معهد ميدلبري للدراسات الدولية. ويتقن اللغات العربية والإسبانية والفيتنامية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا