عرب وعالم / السعودية / المواطن

جامعة أم القرى توقع عقد استكمال مقر الطالبات 4 في العابدية

  • 1/2
  • 2/2

وقَّع رئيس جامعة أمِّ القرى  معدي بن محمد آل مذهب مع شركة صرح الحديثة للمقاولات عقد مشروع استكمال مقر الطالبات (4) بالمدينة الجامعية بالعابدية؛ والمتعلق بأعمال شبكة البنية التحتية للمشروع بقيمة (123,094.942) ريالاً.

أولوية قصوى

ويحظى المشروع بأولوية قصوى لدى الجامعة؛ لكونه عنصرًا مهمًّا في خطة الجامعة الاستراتيجية 2027م؛ وذلك ضمن مستهدفات الجامعة في مسار الحوكمة وكفاءة الموارد؛ حيث يستهدف المسار في هذا الجانب استكمال البنية التحتية، وتحديد الأولويات لكفاءة العمل؛ بما يضمن تحقيق خطة التشغيل الجزئي لمقر الطالبات.

قد يهمّك أيضاً

ومن الجدير بالذكر أن الجامعة تقوم حاليًّا بإجراءات اعتماد الموازنات المالية للمشاريع التكميلية اللازمة لتنفيذ خطة التشغيل لمقر الطالبات؛ والمتوقع طرحها للتنفيذ في موازنة العام المالي 2025/2026 ميلادية؛ وذلك في حال اعتمادها؛ وتتضمن تنفيذ أعمال الطرق والحماية من أخطار السيول لمقر الطالبات واستكمال تنفيذ أنظمة السلامة.

وقدم رئيس جامعة أمِّ القُرى الشكر الجزيل للقيادة الرشيدة على دعمها المعهود للتعليم ومشاريعه بما يحقق مستهدفات رؤية 2030؛ والذي يُسهم في ريادة الجامعات، كما تقدم بالتقدير والعرفان إلى التعليم يوسف البنيان على اهتمامه الدائم بمشاريع الجامعة وبرامجها.

وثمَّن رئيس الجامعة الدعم المقدم من مستشار خادم الحرمين الشَّريفين أمير منطقة مكَّة المكرَّمة الأمير خالد بن فيصل بن عبد العزيز آل سعود، ونائبه الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز آل سعود لمشاريع الجامعة ومبادراتها نحو التميز وخدمة المجتمع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا