عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

صور| بعد غلق طريق "أبو حدرية - البحرين" جزئيًا للصيانة.. تعرف إلى البدائل

بدأت الهيئة العامة للطرق، بالتعاون مع القوات الخاصة لأمن الطرق والإدارة العامة للمرور بالمنطقة الشرقية اليوم الجمعة، أعمال إصلاح طريق ”أبو حدرية - البحرين“ باتجاه الجنوب. وتمتد هذه الأعمال من جسر النابية وصولاً إلى تقاطع طريق الملك فهد.

إغلاق جزئي وطرق بديلة

وأوضحت الهيئة أنه سيتم إغلاق جزئي لبعض المداخل والمخارج لتقاطع طريق الملك سعود بن عبد العزيز، يشمل إغلاق المنحدر القادم من طريق الملك سعود باتجاه طريق أبو حدرية جنوباً، وإغلاق المخرج من طريق أبو حدرية المتجه إلى طريق الملك سعود شرقاً وغرباً أيضًا اغلاق المخرج من طريق أبو حدرية والمتجه إلى طريق الملك سعود غربا.

ودعت الهيئة مستخدمي الطريق إلى اتباع الطريق البديل، والذي يتمثل في الالتفاف من إشارة تقاطع الملك سعود مع طريق بلال بن رباح، ومن ثم الاتجاه إلى المنحدر المؤدي إلى طريق أبو حدرية باتجاه الجنوب.

تحسين البنية التحتية للطرق بالشرقية

وأكدت الهيئة أن هذه الإصلاحات تأتي في إطار سعيها الدؤوب لتحسين البنية التحتية للطرق في المنطقة الشرقية، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين، بما يتماشى مع رؤية المملكة الطموحة لتحقيق التنمية المستدامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا