عرب وعالم / السعودية / عكاظ

بمشاركة النصر.. انطلاق الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا للسيدات

تنطلق الأحد مباريات المجموعة الأولى من الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا للسيدات للموسم الرياضي 2024-2025 في نسخته الأولى التي تستمر حتى الـ31 من أغسطس الجاري بمشاركة بطل الدوري الممتاز للسيدات فريق النصر.

ويستضيف ملعب الأول بارك في مباريات المجموعة بمشاركة أندية مياوادي من ميانمار، ويونغ ايلفانتس من لاوس، وأبوظبي الرياضي من ، إلى جانب ممثل الوطن نادي النصر.

وكان فريق يونغ ايلفانتس أول الواصلين إلى الرياض أمس (الخميس)، على أن يكتمل وصول مياوادي وأبوظبي مساء اليوم (الجمعة)، حيث يعقد مدربو الفرق غدا (السبت) مؤتمراتهم الصحفية في قاعة المؤتمرات بملعب الأول بارك قبل انطلاق الجولة الأولى من الدور التمهيدي الأحد المقبل، على أن تعقب المؤتمرات الصحفية حصة المران الرئيسية قبل المباراة التي ستتاح الفرصة لوسائل الإعلام لتغطيتها.

ويدشّن ممثل الوطن مباراته الأولى أمام مياوادي الأحد عند التاسعة والنصف مساءً، فيما يسبق هذه المباراة لقاء يونغ ايلفانتس وأبوظبي الإماراتي عند السادسة والنصف.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أعلن في وقت سابق استضافة إحدى مجموعات الدور التمهيدي من دوري أبطال آسيا للسيدات في نسختها الأولى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا