عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

أمانة تطرح 14 فرصة للاستثمار في

تم النشر في: 

25 أغسطس 2024, 1:47 مساءً

طرحت أمانة ، ضمن المجموعة الاستثمارية الثالثة للعام 2024م، نحو 14 فرصة متاحة ومتفرقة في أنحاء مدينة جدة، بإجمالي مساحات 54.487.83 م2، ومتنوعة الأنشطة ما بين رياضية وترفيهية وتجارية وتعليمية واستثمارية، فضلًا عن مواقع مخصصة للوحات الدعائية والإعلانية.

وتضمنت مواقع الفرص التي تم طرحها 5 مواقع داخل مشاريع الإسكان الحديثة، والمخصصة لإنشاء وتشغيل وصيانة مراكز تجارية بهدف خدمة قاطنيها، ثلاثة منها في حي الأمير عبدالمجيد، واثنان داخل حي الصفوة، إضافة إلى موقع حديقة ومبنى قائم عليها لنشاط رياض أطفال في حي الخالدية.

وشملت كذلك تأجير موقع في حي الصواري، لإقامة مشروع استثماري، وآخر لملاعب رياضية في حي الشراع، وثالث في حي الأندلس لإنشاء وتشغيل وصيانة فندق، إضافة إلى موقع حديقة ومبنى قائم عليها لإنشاء مطعم أو مقهى على شارع الكيال بحي الروضة.

وتوفر الفرص الاستثمارية أيضًا، تأجير مبنى قائم، لإقامة محال تجارية على شارع المدارس في حي البغدادية الشرقية، وموقع لترميم وتشغيل وصيانة مبنى قائم وصراف آلي، على طريق الملك فهد بحي الفيصلية، إلى جانب تأجير مبنى إداري قائم، لإقامة مركز تجاري في حي الرويس.

ودعت أمانة جدة، الراغبين في الاستفادة من هذه الفرص، للتقدم عبر موقع أو "فرص"، والبحث في فرص المنافسات الاستثمارية، فيما تتراوح مدد عقود استثمارها، ما بين 10 و 15 و 20 و 25 سنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا