عرب وعالم / السعودية / المواطن

الأحساء وحفر الباطن تسجّلان أعلى درجة حرارة بـ 47 مئوية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلن المركز الوطني للأرصاد، أن الأحساء وحفر الباطن سجّلتا أعلى درجة حرارة 47 ْمئوية؛ فيما سجّلت السودة أقل حرارة 12 درجة فقط.

في المملكة

وأضاف المركز، أن درجات الحرارة الكبرى المتوقعة اليوم، 46 ْمئوية في الدمام والخرج ورفحا والتنهات والدهناء والصمان، و45 درجة في .

قد يهمّك أيضاً

وحول درجات الحرارة الصغرى، جاءت السودة في أدنى القائمة بـ12 درجة، تليها أبها 15 درجة، والباحة 16، والطائف 20 ْمئوية، وطريف 21 درجة، والقريات 22 درجة.

توقعات حالة الطقس

هذا و توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – استمرار هطول الأمطار الرعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق نجران، جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، وتكون خفيفة على أجزاء من مناطق حائل، تبوك، الجوف، الحدود الشمالية، كذلك على الأجزاء الجنوبية من منطقة الرياض (وادي الدواسر).

ولا يستبعد تكون الضباب في ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر على مرتفعات جازان، عسير، الباحة، وتمتد إلى مكة المكرمة (الطائف).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا