عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

أمين الطائف يطلق خدمة تفعيل اشتراك stc tv مجاني للملتزمين بامتثال المباني

تم النشر في: 

26 أغسطس 2024, 8:51 مساءً

أطلق أمين الطائف، المهندس عبد الله بن خميّس الزايدي، خدمة تفعيل اشتراك stc Tv مجاني لمدة 6 أشهر، وذلك عبر أمانة الطائف الإلكتروني لملاك المباني الذين استخرجوا شهادات امتثال لمبانيهم؛ بهدف تحفيز ملاك المباني إلى إصدار شهادة امتثال المباني، في سعي لتحسين المشهد الحضري والحد من التشوه البصري في المدينة.

ويمكن تطبيق أمانة الطائف للهواتف الذكية عبر الرابط التالي: https://www.taifcity.gov.sa/#/ar/platform/list.

ويأتي ذلك بعد أن وقعت الأمانة أخيرًا اتفاقية شراكة مع شركة إنتغرال، التابعة لمجموعة stc لدعم جهودها في تطوير النسق العمراني وتعزيز جمالية الأحياء.

وبموجب الاتفاقية ستقوم الشركة باستبدال الأطباق الهوائية الموجودة على واجهات وأسطح المباني مع منصة stc tv؛ مما يُسهم في تعزيز اللمسات الجمالية للمباني ويحافظ على المرافق العامة ويعزز جهود الاستدامة في الطائف، ويدعم مبادرة وزارة البلديات والإسكان للحد من التلوث البصري وإحداث تغيير ملموس في المشهد الحضري للمدن ما ينعكس على رفع جودة حياة السكان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا