اقتصاد / صحيفة اليوم

لتعزيز دور .. جامعة تطلق مبادرة "ترجمان"

أعلنت جامعة جدة عن إطلاق مبادرة "ترجمان" التطوعية، تحت إشراف إدارة التطوع والمسؤولية الاجتماعية، بهدف تشكيل فريق متخصص من منسوبي ومنسوبات الجامعة المتقنين لعدة لغات.
تهدف هذه المبادرة إلى تقديم خدمات الترجمة الميدانية لزوار المملكة من الأجانب والسياح والمعتمرين والحجاج في منطقة مكة المكرمة، ما يسهم في تعزيز تجربة الزوار، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.

جامعة بلا أسوار

تأتي مبادرة "ترجمان" كجزء من برنامج "جامعة بلا أسوار"، الذي يسعى لتعزيز دور الجامعة في خدمة المجتمع، بما يتجاوز حدود التعليم الأكاديمي، ويسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030، من خلال دعم المجتمع الحيوي والمتنوع، وتعزيز التواصل الثقافي واللغوي مع العالم. This is a Twitter Status— صحيفة المواطن (@almowatennet) https://twitter.com/almowatennet/status/1812899796732014646?ref_src=twsrc%5Etfw
وتؤكد هذه المبادرة التزام الجامعة بتوظيف إمكانياتها ومواردها لخدمة الأهداف الوطنية، وتحقيق مكانة ريادية للمملكة في مجال والتواصل العالمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا