عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

اكتشفو وجهات خفيّة في دبي من المعالم السياحية إلى المطاعم الجديدة خلال الصيف

تم النشر في: 

27 أغسطس 2024, 12:10 مساءً

تضمّ دبي عدداً كبيراً من المعالم السياحية والأنشطة والمطاعم التي تتواجد في وجهات خفيّة وغير معروفة، تقدّم تجارب رائعة ومميزة. إذا قمت بزيارة دبي وتبحث عن برنامج فريد من نوعه هذا الصيف، فإليك بعض الوجهات التي يجب استكشافها:

مناطق جذب جديدة

 

"كايوتس كارتس" 

تقدّم "كايوتس كارتس"  تجربة غير مسبوقة في عالم سباق الكارتينج، تجمع بين الألعاب التقليدية والمؤثرات البصرية والسمعية العالية التقنية، التي تجعلكم تشعرون كأنكم تجولون في شوارع دبي في الواقع. تقع هذه الوجهة الفريدة من نوعها في منطقة القوز، وتستقبل جميع محبّي هذه الرياضة من عمر 9 سنوات وما فوق.

"وايلد بينت هاوس"

يقع "وايلد بينت هاوس" في منطقة القوز، ويقدّم تجربة فنية هي الأولى من نوعها في دبي. يُشكّل هذا الاستوديو وجهة رائعة لعشّاق الفنون، إذ يقدّم مجموعة متنوعة من الأنشطة المُمتعة مثل الرسم الجداري "الجرافيتي" إلى جانب تقنيات فنية مُختلفة كالرسم باستخدام طلاء "الأكريليك

استراحة أوكي

تتميز استراحة أوكي دبي، المساحة القائمة على التكنولوجيا والشهيرة بلعبة رمي السهام، بمزيج فريد يجمع بين متعة ألعاب رمي السهام التفاعلية وتجارب تناول الطعام الاستثنائية، والتي تلائم عشاق الألعاب التنافسية ومحبي التسلية والمرح، حيث توفر مجموعة واسعة من ألعاب رمي السهام ضمن نظام مصمم بحرفية عالية لتسجيل النقاط وتحديد مستوى الدقة، مما يضفي أجواء حماسية على الألعاب.

نمِّ إبداعك خلال عطلتك

 

ميراكي استوديو

يقدم ميراكي استوديو مجموعة من ورش العمل التي تركز على تقنية الصمغ. وتعلم كيفية إنشاء قطع فريدة من نوعها من خلال حضور الجلسات التي تمنحك مقدمة عن هذا الفن أو تعلمك كيفية مزج الصمغ مع مواد أخرى مثل الدهان.

استوديو يدوي للسيراميك

يقع استوديو يدوي سيراميك في مركز دبي الإبداعي، السركال أفنيو، وهو عبارة عن مساحة مخصصة لتقديم دروس الفخار والرسم والنحت للكبار والصغار.

"ذا ورك شوب"

يقع معرض "ذا ورك شوب" في فيلا مؤلفة من طابقين مقابل "بوكس بارك"، ويضمّ "ذا ورك شوب" مقهى ومتجراً للديكور المنزلي واستوديو للتصميم الداخلي ومكتبة ومعرض "فن آ بورتيه". يعرض "ذا ورك شوب" أعمالاً لفنانين دوليين ومحليين

صنع الشوكولاتة في Co Chocolat

يشتهر   Co Chocolat كمصنع الشوكولاتة الخاص من المزرعة إلى المائدة في ورسان 3، دبي. ويقدم جولات تفاعلية في المصنع وتجارب صنع الشوكولاتة المخصصة للأطفال والكبار وصانعي الشوكولاتة المحتملين. تسمح هذه التجارب للمشاركين بالعودة إلى المنزل مع إبداعات الشوكولاتة التي اختاروا المكونات لها، وصمموا أغلفتها، وأخيرًا، ولكن بالتأكيد ليست المهمة الأقل حداثة، اخترعوا أسماء النكهات.

موفن استوديو للحرف والمهن

يعد موفن استوديو للحرف والمهن أحدث إضافة إلى عالم الفني الإبداعي في دبي. يقدم مجموعة واسعة من الأنشطة، مثل لوحات الرسم بالأرقام، وفن الفسيفساء، و تصميم شارات الأزرار، و الخرز والعديد من الأشياء الممتعة الأخرى. يقع موفن استوديو في جميرا، وهو بالتأكيد من قائمة الأماكن التي يجب زيارتها في دبي.

تلذذ مع أشهى المأكولات

مطعم "بريكس"

يعدّ هذا المطعم وجهة مثالية لعشاق الحلويات، إذ يقدّم أشهى الأطباق الحلوة وألذ أصناف الشاي والقهوة وسط أجواء مريحة. تتألف القائمة من الحلويات و"الآيس كريم" المُعدّ على الطريقة المنزلية باستخدام مكونات مثل زيت الريحان والزعتر والطماطم الكرزية وشاي "إيرل غراي" وزيت الزيتون البكر الممتاز.

مطعم "نيتي"

يقع مطعم "نيتي" في نادي "ماتشا" للبادل تنس ويتميز بنوافذه الضخمة التي تسمح بدخول الضوء الطبيعي، كما يقدم قائمة مأكولاتٍ فرنسية شهية بلمسةٍ آسيوية مميزة . ، يعتبر نيتت المكان الذي يلتقي فيه الحديث الممتع مع الطعام الرائع، مع تقدمة تجربة منعشة للمقيمين والزوار في دبي لاكتشافها.

بلو بيتزا

أصبح هذا المطعم المتخصص في البيتزا في ميناء أم سقيم المفضل لدى عشاق الطعام. مع قائمة طعام بسيطة تتضمن ستة خيارات فقط من البيتزا. جرّب جبنة البوراتا مع الطماطم الكرزية وأوراق الريحان والخل البلسمي للحصول على وجبة بسيطة ولذيذة.

نولو

يقع نولو في فندق دوسيت ثاني دبي، وهو أول بار خالي من الكحول في المدينة يقدم مشروبات كلاسيكية تحتوي على نسبة 0% من الكحول. انغمس في عالم من النكهات مع وجبات شهية وقائمة نباتية شاملة وكوكتيلات غير كحولية تم إعدادها بخبرة، واستمتع بالمناظر الخلابة لشارع الشيخ.

للمزيد من المعلومات حول وجهات دبي الخفية، زوروا  موقع زوروا دبي  visitdubai.com/ar

NoLo Dusit Thani DubaiAlex Jeffries

NETTE

Co Chocolat

Chaos KartsISP

Oche Dubai Franco Borromeo

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا