عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

"عواقب أشد خطورة".. روسيا تتوعد بالرد على أمريكا بسبب هجوم كورسك

قال نائب الخارجية الروسي، سيرجي ريابكوف، اليوم الثلاثاء، إن رد روسيا على تورط واشنطن بالهجمات الأوكرانية على مقاطعة كورسك الروسية، قد يكون أشد خطورة مما كان عليه حتى الآن.
وأكد ريابكوف، في مؤتمر صحفي، أن "المسار التصعيدي أصبح استفزازيا بشكل متزايد في الوضع المحيط بأوكرانيا، وقد تكون العواقب بالنسبة لواشنطن أكثر خطورة، مما كانت عليه حتى الآن"، بحسب ما ذكرته وكالة سبوتنيك الروسية للأنباء.
وأضاف أن "العواقب قد تكون أشد خطورة بكثير من تلك التي يعانون منها بالفعل، إنهم يعرفون أين وفي أي المجالات نتفاعل من الناحية العملية".

مقاطعة كورسك

وقال نائب وزير الخارجية الروسي إن "هذا أيضا موضوع المناقشات التي تجري بشكل دوري، بما في ذلك على مستوى عال، بين موسكو وواشنطن".
وشنت وحدات من القوات المسلحة الأوكرانية، هجوما على الأراضي الروسية في مقاطعة كورسك، في 6 أغسطس الجاري، ووصف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الاعتداء الأوكراني بـ "الاستفزازي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا