عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

«الدفاع المدني» تعلن عن وظائف في التخصصات الطبية

تم النشر في: 

28 أغسطس 2024, 4:01 مساءً

أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني، عن وظائف في التخصصات الطبية.

ودعت المديرية، عبر منصة (إكس)، الراغبين في شغل وظائف بالتخصصات الطبية (طبيب مقيم وفني تمريض) إلى التقدم عليها من خلال المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف «جدارت»، عبر الرابط (اضغط هنا).

وتابعت، أن مواقع العمل تشمل: ، الطائف، الدمام، أبها،ـ تبوك، المدينة المنورة، حائل، بريدة، وتبدأ مواعيد التقديم يوم الأحد الموافق 1 سبتمبر المقبل، وتنهي يوم الجمعة الموافق اليوم السادس من ذات الشهر، على مدار 24 ساعة خلال الفترة الزمنية المحددة.

وتتضمن آلية التقديم، الدخول على المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف "جدارات"، والتأكد من صحة البيانات وحال وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض لدراسته من قبل مختصين في وزارة الموارد البشرية.

وتابعت، أنه حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية مع العلم أنه سيتم استبعاد أي طلب غير مطابق في حال الترشيح، ويتم تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولياتها لدى المتقدم أو المتقدمة بالاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقرراتها، ويتم الاختيار بين الوظائف المعلنة ومن ثم حفظ الطلب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا