فن / سيدتى

موسم 2024: حفلات بناءً على طلب الجمهور ومفاجآت أخرى كشف عنها تركي آل الشيخ

أقيم منذ قليل، المؤتمر الصحفي الخاص بموسم في نسخته الخامسة لعام 2024 بالمملكة العربية ، والمُنتظر انطلاقه في أكتوبر المقبل، حيث شهد المؤتمر على العديد من المفاجآت خاصة تلك التي تتعلق بالحفلات الغنائية التي سوف تتم إقامتها خلال الموسم الجديد.

هكذا سيتم اختيار أغاني الحفل

وشهد المؤتمر، كلمة خاصة للأستاذ تركي آل الشيخ "رئيس الهيئة العامة للترفيه" بالمملكة العربية السعودية، والذي كشف عن العديد من التغيرات بموسم الرياض في نسخته الخامسة، ولاسيما فيما يتعلق بموضوع الحفلات الغنائية؛ إذ قال إن هناك تغيراً سوف يحدث في مجال الحفلات الغنائية التي سوف يقدمها كبار المطربين من كل أنحاء الوطن العربي، هناك حفلات سيتم تصميمها أو تجهيزها وفقاً لما يطلبه الجمهور، موضحاً أن الفنان الذي سوف يقوم بـإحياء الحفل سيجهز ما بين 50 إلى 60 أغنية، والجمهور المتواجد في الحفل سوف يختار من بينها بطريقة التصويت، هذا الأمر سيحدث في بعض الفعاليات، وهناك فعاليات أخرى سيكون به فقرة تتضمن على الأقل أغنيتين تحت مسمى ما يطلبه الجمهور ليس فقط المتواجد بداخل مسرح الحفل، ولكن الجمهور الذي يتواجد في المنزل.

للتفاعل

ومن بين الأشياء التي تم استحداثها في موسم الرياض بنسخته الخامسة لهذا العام، وكشف عنها أيضاً الأستاذ تركي آل الشيخ، هو وجود تطبيق خاص لكل الجمهور المتواجد في الحفل، يسمح لهم بالتفاعل مع الفنان الذي سوف يحيي الحفل، وليس ذلك فحسب بل سيكون هناك تفاعل مع الجمهور فيما بينهم، مكملاً: "هيكون في تفاعل مع الفنان والجمهور محادثات وشات، وأيضاً مع الجمهور بالجمهور، من خلال برنامج تواصل لكل المتواجدين في الحفل".

يمكنكم قراءة.. بالفيديو: تركي آل الشيخ يكشف عن أبرز الأفلام السينمائية السعودية المدعومة وبرعاية صندوق بيج تايم وهيئة الترفيه

إذاعة الحفلات بهذه الطريقة

ونوه الأستاذ تركي آل الشيخ، في كلمته على أن جميع حفلات موسم الرياض لهذا العام، لن يتم نقلها عن طريق التلفزيون، ولكن ستكون مشاهدتها متاحة فقط على تطبيق "ويبوك"، بطريقتين الأولى مجانية وهذه سوف تكون بها إعلانات، والأخرى بنظام باقات تسمح للمشاهد برؤية الحفل دون شيء.
وتابع: "معلومة جديدة، وهي تحدٍّ وموسم الرياض دائماً بيحب التحدي، السنة هذه كل الفعاليات لن تنقل إلا عن طريق تطبيق ويبوك ما في نقل تلفزيوني".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا