عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

قادماً من آينتراخت يراونشفايغ الألماني.. العراقي "يوسف الأمين" إلى الوحدة

تم النشر في: 

28 أغسطس 2024, 4:27 مساءً

أعلن نادي الوحدة الناشط في الدوري للمحترفين، تعاقده مع اللاعب العراقي يوسف الأمين، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول، بعقد يمتد حتى عام 2027، قادماً من نادي آينتراخت يراونشفايغ الألماني.

ونشر النادي عبر حسابه الرسمي على منصة (إكس)، بياناً، قال فيه: "أنهت إدارة النادي برئاسة سلطان أزهر، وبحضور المهندس توفيق المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم، إجراءات التوقيع مع الدولي العراقي يوسف الأمين، لاعب خط الوسط، قادماً من نادي آينتراخت يراونشفايغ الألماني ولمدة ٣ مواسم".

ولد أمين في مدينة إسن الألمانية وتدرج في صفوف الشباب في أندية؛ بوخوم، وبوروسيا دورتموند وفيكتوريا كولن من الدرجة الثالثة، وتم تصعيده مع الأخير للفريق الأول، حيث شارك في 41 مباراة ونجح في جذب الانتباه لموهبته. وخلال موسم 2022-23، لعب 17 مباراة مع فينورد تحت 21 عاماً في روتردام، قبل أن ينتقل إلى يراونشفايغ في دوري الدرجة الثانية الألماني العام الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا