عرب وعالم / السعودية / عكاظ

باشرت الانهيارات الجبلية في المحافظة.. الجهات المعنية بالداير تواصل فتح الطرقات وتنظيفها

تواصل الجهات المعنية ممثلة في بلدية محافظة الداير وإدارة الطرق أعمالها الميدانية في فتح الطرقات وإزالة الانهيارات التي شهدتها عدد من جبال المحافظة وقراها إثر الأمطار الغزيرة.

حيث استنفرت بفرقها ومعداتها لفتح الطرق من الانهيارات وتنظيفها من الأتربة والأحجار المتساقطة التي جرفتها سيول الأمطار وإزالة تجمعات المياه ومتابعة أعطال الإنارة والعمل على مدار الساعة عبر فرق الطوارئ وغرفة عمليات لاستقبال البلاغات بالإشتراك مع الدفاع المدني والتعامل معها في وقت قياسي.

ورصدت «عكاظ» عدداً من الانهيارات التي شهدتها جبال آل سعيد وجبل حبس وحراز وخاشر والجبيل وال قطيل ووادي الجوة وعدد من القرى بالرقبة والحجفة وعثوان والثاهر وذراع البارك حيث تعمل المعدات في تلك المواقع ومنها ما فتح بشكل جزئي والبعض بشكل كلي.

وكان رئيس بلدية الداير سعيد بن جبران التليدي يرافقه رئيس مركز عثوان إبراهيم بن عبدالله أبو ملحة وقفا على عدد من الانهيارات بجبل آل سعيد وبحثا مع المقاولين سبل معالجتها وإيجاد الحلول في أسرع وقت ممكن.

وكانت محافظة الداير قد علقت فيها الدراسة لعدة أيام حفاظاً على سلامة الطلاب بعد انقطاع عدد من الطرق وصعوبة البعض منها حتى تواصل الجهات المعنية فتحها وإصلاحها لتعود الدراسة الحضورية في أجواء آمنة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا