عرب وعالم / السعودية / المواطن

أعلى وأدنى المتوقعة اليوم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشف المركز الوطني للأرصاد عن أعلى وأدنى المتوقعة اليوم الجمعة في العديد من المدن بالرغم من استمرار الأمطار على العديد من المناطق.

درجات الحرارة اليوم

وتوقع المركز أن تسجل كل من والدمام ووادي الدواسر وصحراء الدهناء أعلى درجات الحرارة اليوم بواقع 45 درجة لكل منهم فيما تسجل كل من والخرج وبريدة وروضة التنهات 44 درجة في كل منهم.

قد يهمّك أيضاً

وتوقع المركز أيضًا أن تسجل شرورة 43 درجة والمدينة المنورة 41 درجة ومكة المكرمة 40 درجة فيما تسجل السودة أدنى درجة حرارة عند 14 مئوية وأبها 18 درجة والباحة 20 درجة.

توقعات الأرصاد اليوم

وكان المركز الوطني للأرصاد توقع في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – أن الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، وتكون خفيفة إلى متوسطة على أجزاء من منطقتي تبوك والقصيم، في حين يستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق الشرقية، الرياض، نجران.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا