عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

مشاريع "فقاسة" لإنتاج الدواجن اللاحم بالشرقية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

وقع مدير عام فرع وزارة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية المهندس فهد الحمزي، مؤخرًا، عقد إيجار أرض زراعية، لإقامة مشاريع فقاسة لصالح إحدى الشركات الوطنية الفاعلة في إنتاج الدواجن اللاحم.
وأوضح م. الحمزي، أن مشاريع الدواجن تعد من أبرز المشاريع والقطاعات الرئيسية الزراعية المتخصصة، والتي تسهم في رفع معدل الاكتفاء الذاتي ودعم الأمن الغذائي، والمحافظة على الموارد الطبيعية، وكذلك دعم سلاسل الإمداد وضمان استقرار الأسواق.
مشاريع

فرص استثمارية

وأكد أن الوزارة تسعى إلى طرح العديد من الفرص الاستثمارية لتعظيم الفائدة، إذ يعتبر الاستثمار واحداً من أهم الروافد التي تدعم خطط التنمية، وتحقق أهداف وتوجهات الاستراتيجية العامة للتنمية الوطنية في المملكة، والتي ترمي إلى إثراء التنوع الاقتصادي الوطني.
مشاريع

وأضاف: يشكل الاستثمار عاملاً جوهرياً مهماً على كافة الأصعدة والمجالات مما يدعم الناتج المحلي والتنمية المتوازنة، وذلك تحقيقاً للأهداف الاستراتيجية الواردة في ”رؤية المملكة العربية “ 2030، والتي تمثلها مستهدفات برنامج التحول الوطني 2020.
ومثّل الوزارة في عملية التوقيع مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية المهندس فهد بن أحمد الحمزي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا