الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

You Are Ms. Servant.. أنمي كوميدي رومانسي قادم في أكتوبر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شارك الأنمي المتلفز الجديد You are Ms. Servant، ثاني مقطع تشويقي للسلسلة الرومانسية الكوميدية التي تقرر انطلاقتها على اليابانية في الـ 5 من أكتوبر المقبل.
واستناداً إلى سلسلة المانغا You Are Ms. Servant من ابتكار شوتان، الصادرة بتسلسل منذ يونيو 2020، يأتي الأنمي المتلفز المقتبس منها من إخراج آيومو واتانابي (Children of the Sea) في ستوديو FelixFilm، مع ديكو أكاو (Komi Can't Communicate) في الكتابي، وتوموياسو كوراشيما (Infinite Stratos) في تصميم الشخصيات، بينما الموسيقى من تأليف ماساهيرو توكودا (Platinum End).

You Are Ms. Servant.. أنمي كوميدي رومانسي قادم في أكتوبر

تحول قاتلة

تدور قصة سلسلة المانغا You Are Ms. Servant حول خادمة وحيدة في العالم، تجد أخيرًا عائلة.
وبينما يعييش هيتويوشي يوكويا الطالب في المدرسة الثانوية حاليًا بمفرده، في أحد الأيام، تطرق بابه فتاة غير مألوفة، وتعرض عليه أن تكون خادمته.
ومع تواتر الأحداث تكشف الفتاة حقيقية كونها قاتلة سابقة، الأمر الذي يجعل هيتويوشي متوترًا، ولكن عندما أنقذته مهاراتها من موت محقق دهسًا أمام شاحنة، يقرر هيتويوشي في أن يطمئن من ناحيتها.

You Are Ms. Servant.. أنمي كوميدي رومانسي قادم في أكتوبر

ومع ذلك، فإن الفتاة الغامضة ليس لديها في الواقع أي مهارات منزلية، فخبرتها الوحيدة هي الاغتيال، حيث عاشت حياتها كلها من أجل القتل.
ومع ذلك، فإن الوقت الذي قضته مع هيتويوشي، يسمح لها بتجربة مشاعر جديدة لم تشعر بها من قبل، ما ساعدها في أن تصبح فتاة عادية.
ورغم أن يوكي منذ صغرها تعلمت أن قيمتها الوحيدة تكمن في كونها قاتلة، ولم تعرف سوى الكفاءة الباردة واتباع الأوامر، فالآن لديها فرصة لترك ماضيها وراءها، وهكذا تبدأ رحلة قاتلة سابقة في تعلم معنى كونها "عادية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا