عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

50 % نسبة إنجاز 11 حديقة في ”ضاحية البيضاء“

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تتابع أمانة المنطقة الشرقية تنفيذ أعمال إنشاء 11 حديقة في حي ضاحية الواجهة بمحافظة البيضاء، غرب الدمام، والتي بلغت نسبة الإنجاز في هذه الحدائق، التي تشرف عليها الأمانة فنياً وتنفذها الشركة الوطنية للإسكان، 50%.
وتأتي هذه الحدائق، التي تبلغ مساحتها الإجمالية 65,960 متراً مربعاً، للتأكد من معايير الجودة، وأنسنة المدن، وتكامل الخدمات لتواكب تطلعات السكان والزوار.
50 % نسبة إنجاز 11 حديقة في ”ضاحية البيضاء“

وذكر وكيل الأمين للخدمات محمود الرتوعي، أن الحدائق تواكب التدخل الحضري، والذي يتضمن المماشي والألعاب الذكية، بالإضافة إلى ملاعب بادل وتنس أرضي، ومسطحات خضراء وأشجار، مشيرًا إلى إن الإدارة العامة للحدائق وعمارة بالأمانة ستشرف بالتشغيل والصيانة بعد انتهاء تنفيذ هذه الحدائق.
50 % نسبة إنجاز 11 حديقة في ”ضاحية البيضاء“

مساحات خضراء وترفيهية

وقام وكيل الأمين للخدمات محمود الرتوعي، ومدير فرع الشركة الوطنية للإسكان بالمنطقة الشرقية المهندس درويش الغامدي، ومدير عام الحدائق وعمارة البيئة المهندس سلطان الشتيوي، وكل من رئيس بلدية الدمام المهندس حاتم الغامدي، ورئيس بلدية محافظة البيضاء، المهندس مساعد القحطاني، وعدد من المهندسين، مؤخرًا، بجولة ميدانية للتأكد ومعاينة ما تبقى من التنفيذ، وطرح الأفكار الجاذبة للحدائق، إذ ستخدم هذه الحدائق كافة سكان ضاحية الواجهة بعد اكتمالها وتطويرها.
50 % نسبة إنجاز 11 حديقة في ”ضاحية البيضاء“

ومن المتوقع أن تسهم هذه الحدائق، بعد اكتمالها وتطويرها، في إثراء تجربة سكان وزوار ضاحية الواجهة، وتوفير مساحات خضراء وترفيهية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا